البث التجريبي للتصميم الجديد

القائمة الرئيسية

فتح باب المشاركة للفوتوغرافيين الأردنيين في العرض الدولي للتصوير
Printer Friendly and PDF
15 / 02 / 2017

بتنظيم ورعاية من الاتحاد الدولي لفن التصوير، وجمعية زمالة الصورة الأميركية ونادي مجموعة التصوير الفوتوغرافي، يفتتح باب المشاركة في فعالية التصوير الدولية للفئة العمرية فوق 21 عاما تحت عنوان العرض العالمي الثاني "مصوري العالم 2017"، وفعالية "المصورين الشباب في العالم" للفئة أقل من 21 عاما بالعرض الدولي الرابع.
وقال منسق الفعالية في الأردن الفوتوغرافي عبد الرحيم العرجان إن مشاركة المصورين فرصة كبيرة لهم للتواصل مع نظرائهم عبر الحدود بعرض دولي تتبناه مؤسسات ضوئية عريقة على المستوى الدولي والعالم.

وخصص لكل فئة عمرية عشرة أعمال فوتوغرافية حسب المدارس التصويرية الفنية المتعارف عليها، وتم اختيار لجنة فنية لهذا الأمر توازن ما بين قوة الرسالة والتكنيك، سواء كان أبيض وأسود أو ملونا، ويكون محور الكبار مفتوح: تجريد، مفاهيمي، طبيعة، عمارة، حياة الشارع والناس، تاريخ وحضارة، بورتريه، الماكرو وغيرها.

أما الفئة الأصغر فيركز على الجانب الإنساني الرئيسي في الصورة: بورتريه، حياة الناس، الشارع العادات والتقاليد وغيرها من الإنسانيات.

أضاف العرجان: أن يكون قياس الصورة 768 ب 1024 جي بي جي ولا يتعدى حجمها 1 ميجابايت على أن تكون ملتقطة بواسطة كاميرا وليس موبايل، وترسل لنا قبل 31/3/2017 على إيميل: Arjan.a2@gmail.com
وسيقام المعرض وحفل التكريم برعاية ودعم من شركة زين الشريك الاستراتيجي لفعالية الأردن.

(الرأي)

15/2/2017