اتحاد الكتاب يكرم كوكبة من الإعلاميين
17 / 09 / 2017

 

كرّم اتحاد الأدباء والكتاب يوم الاربعاء الماضي 13/9/2017، مجموعة من الإعلاميين من مختلف وسائل الاعلام الأردنية والعربية وهي : التلفزيون الأردني، وكالة الأنباء الأردنية «بترا»، صحيفة الرأي وجريدة الدستور، ومجموعة الشاهد الاعلامية ومحطات تلفزة «هنا بغداد»، ومواقع إخبارية أخرى.
وبدأ حفل التكريم بإطلالة على أهم المنجزات والتعريف بالمكرمين من قبل نائب رئيس الاتحاد مصطفى الخشمان وكلمات القاها الزملاء المكرمون والذين أشادوا بهذه اللفتة التكريمية من قبل هذه الهيئة الثقافية ودورها في تعزيز الكتاب والأدباء والشعراء.
ثم ألقى رئيس الاتحاد الشاعر عليان العدوان كلمة قال فيها: يعد تكريم الإعلاميين سبق ثقافي جديد لإعلاميين أردنيين وعرب في بادرة انتهجها اتحاد الكتاب والأدباء للإيمان المطلق من الرئيس والهيئة الإدارية بسمو العلاقة التي تربط بين الثقافة والإعلام مما جعل الاتحاد يميز الدور الفاعل الذي قدمه هؤلاء النخبة وأصحاب الاقلام النظيفة في خدمة الثقافة والمثقفين الأردنيين.
وأضاف العدوان في معرض كلمته بأن الإعلامي الناجح هو ذاك المثقف ثقافة عالية ليجمع بين الإعلام والثقافة ليتميز  في الصياغة والأداء المتمكن والمرتكز على الثقافة العالية.
وفي ختام حفل التكريم قام رئيس الاتحاد ونائبه وأمين سر الاتحاد محمود رحال بتقديم شهادات تقديرية للمكرمين من الإعلاميين وهم: حازم الخالدي من وكالة بترا للأنباء، أماني مرزوق من التلفزيون الأردني، خليل الجبور من وكالة نيروز الإخبارية، نظيرة السيد من جريدة الشاهد الإخبارية، صباح الدليمي من قناة هنا بغداد التلفزيونية، عادل الخطيب من الوقائع الإخبارية المصورة، وياسر العلاوين من جريدة الدستور.

 

(الدستور)

17/9/2017