"كيف ترى كمصور".. معرض فوتوغرافي في المتحف الوطني للفنون الجميلة
09 / 01 / 2018

 

ينظم المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة بالتعاون مع الجمعية الأردنية للتصوير معرضا جماعيا في التصوير الفوتوغرافي بعنوان «كيف ترى كمصور» ، يقام الافتتاح برعاية وزير الثقافة نبيه شقم في الخامسة من مساء الأربعاء 10/1/2018  في المبنى رقم  قاعة B.2.
والمعرض هو نتاج ورش عمل وبرامج ممنهجة من المحاضرات، أقامتها الجمعية الأردنية للتصوير مساهمة منها في زيادة الوعي الفني والمفاهيم البصرية لدى المصور الأردني، لإنتاج صورة هادفة ومنافسة محليا وعالميا، أعد هذا البرنامج وقدمه المهندس محمد عمار، وشارك في النقد والتحليل الدكتور محمد موسى وأشرف على البرنامج الأستاذ علي كتانة. 
ويأتي هذا المعرض ضمن سياسة المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة  بالانفتاح والتعاون مع مختلف المؤسسات الثقافية المحلية، دعما منه للفنان الأردني وتشجيع المواهب الفتية والناشئة. ويشارك في المعرض ثمانية مصورين وهم: «نسمة الحمادي، وإبراهيم ذيب، وهديل حماد، ومروة البكري، ومحمود عقل، ويارا دعيبس، وتسنيم مشعشع، وزينب ادم".
ويستمر المعرض لغاية 22 من كانون الثاني 2018. علما بأن المتحف الوطني يفتح أبوابه للزوار حسب التوقيت الشتوي من الساعة التاسعة صباحا إلى الخامسة مساء يوميا عدا يوم الجمعة.

(الدستور)

9/1/2018