Black & White
رابطة الكتاب تعلن عن جائزة رفقة دودين للعمل التطوعي لعام 2018
-A +A
03 / 05 / 2018

 

أعلنت رابطة الكتّاب الأردنيين عن طرح جائزة رفقة دودين للعمل التطوعي لعام 2018.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الرابطة اليوم الاربعاء، تقدم هذه الجائزة لهيئة تطوعية اجتماعية أو لأكثر من هيئة احتكاماً لتنسيبات لجنة تحكيم من خبراء في هذا المجال، وتبلغ قيمتها ألف دينار أردني.

وبينت الرابطة في بيانها أن الجائزة تمنح للمؤسسات والهيئات ذات الشخصية الاعتبارية, أو المجموعات التطوعيّة أو الأفراد، وتمنح الجائزة لأفضل عمل ثقافي تطوعي غير ربحي، وأن يكون للعمل المقدم أبعاد مؤثرة في مجال التنمية الثقافية, وأن يكون قد أسهم في خدمة شريحة واسعة من المجتمع.

كما بينت انه في حال كان المتقدم للعمل فريقاً، يجب اظهار أسماء المشتركين في العمل جميعاً، وأن لا يكون المشروع أو العمل التطوعي قد حصل على جائزة سابقة, وأن لا يكون قد تقدم لنيل جائزة أخرى في الوقت نفسه.

واوضحت ان على المرشح للجائزة ان يقدم وصفاً موثقاً وافياً عن عمله أو مشروعه، معززاً بالوثائق الضرورية كمطويات البرامج المنفذة، وسجل النشاطات وشهادات التقدير والصور، والتغطيات الصحفية وغيرها.

وأشارت إلى انه سيبدأ استلام الترشيحات اعتباراً من تاريخ 15 أيار الحالي وينتهي في 15 حزيران.

وقالت إن الهيئة الإدارية تشكل هيئة للتحكيم من المختصين بهذا الشأن، وترفع هيئة التحكيم توصياتها للهيئة الإدارية لإقرارها خلال شهر من إحالة الملفات إليها، وستصرف قيمة الجائزة والمكافآت بعد إقرار النتائج من الهيئة الإدارية.

 

(بترا)

2/5/2018