Black & White
ملتقى "آداب فيلادلفيا" السادس للقاصّين الشباب الأربعاء
-A +A
07 / 05 / 2018

 

تقيم كلية الآداب والفنون في جامعة فيلادلفيا، يوم الأربعاء 9/5/2018 ملتقاها السادس للقاصّين الشباب في الجامعات الأردنية وغيرها من المؤسسات الوطنية، بإشراف قسم اللغة العربية وآدابها.
من المتوقّع أن يشارك في هذا الملتقى 16 قاصًا وقاصة ينتمون إلى عشرة جامعات أردنية وهم: إقبال زياد الحصان، بتول محمد الطاهر، رجاء فوزي زهدي، زهرة أبو طه، شيماء سلام، شيماء محمد علاء الدين، عمر أحمد العبد، عمر عبد الله الحمادشة، فرح عماد ياسين، مالك حمدان، مجد رشيد عدي، محمد منصور محمد، محمد حسين الزبيدي، نور إبراهيم غزال، هبة جعفر الشوابكة، هشام أكرم سمور.
ويتكون برنامج الملتقى من 4 جلسات، حيث يتحدّث في الجلسة الأولى التي يديرها الدكتور يوسف ربابعة كل من رئيس الجامعة الدكتور معتز الشيخ سالم، وعميد كلية الآداب والفنون الدكتور غسان عبد الخالق.
 وتدير الجلسة الثانية الدكتورة نداء مشعل وتشمل على قراءات مختارة للقاصّين الشباب، والجلسة الثالثة بإشراف منسق الملتقى الدكتور محمد عبيد الله وضيف الملتقى القاص والروائي مخلد بركات حول "تقنيات الكتابة السردية".
 وفي الجلسة الختامية التي يديرها الدكتور عمر الكفاوين رئيس قسم اللغة العربية في الكلية سوف يتم تكريم المشاركين في الملتقى.

(الغد)

7/5/2018