Black & White
تخريج الفوج 25 من طلبة الأكاديمية الأردنية للموسيقى
-A +A
14 / 05 / 2018

أقامت الأكاديمية الأردنية للموسيقى، مساء الأحد 13/5/2018، في مركز الحسين الثقافي برعاية وزير الثقافة نبيه شقم حفل تخريج الفوج 25 من طلبة البكالوريوس في الأكاديمية، وطلبة الدبلوم الفني في تخصص التربية الموسيقية.
واشتمل الحفل، الذي أقيم بمناسبة اليوبيل الفضي للأكاديمية، على برنامج موسيقي لفرقة وجوقة الأكاديمية تضمن مقطوعات موسيقية كلاسيكية، وأغنيات من التراث العربي، وإضافة إلى عزف على عدد من الآلات الموسيقية الشرقية والغربية وغناء منفرد لعدد من الطلبة الخريجين.
وأشار عميد الأكاديمية، الدكتور أسعد جورج، في كلمة له في الحفل، إلى دور الأكاديمية في تشكيل حالة موسيقية مليئة بالإنجازات، مبينا أن الأكاديمية تولي اهتماما في الجانب الأدائي للطلبة وتعزيز مفهوم الوعي الجمعي الذي يسهم في بناء الشخصية.
وقالت الطالبة ساندي الشايب، في كلمة خريجي درجة البكالوريوس، إن الموسيقى رسالة سامية، تتميز بالمبادئ، داعية زملاءها الطلبة إلى التمسك بها.
كما أشار الطالب أديب ادعيس، في كلمة خريجي الدبلوم الفني، إن العمل والمثابرة، وإيمان الطلبة بقدراتهم، والشعور الدائم بالطمأنينة جعلهم يخطون قصة نجاح جميلة، وتجرية شخصية أزالت كل العقبات أمامهم.
وأثناء الحفل، وزع وزير الثقافة الشهادات على الخريجين، كما سلم رئيس هيئة المديرين في الأكاديمية المطران وليم الشوملي درعا تذكاريا لراعي الحفل.

 

(بترا)

13/5/2018