Black & White
وزيرة الثقافة تشيد بالدور الثقافي لرابطة الكتاب
-A +A
26 / 06 / 2018

 

أشادت وزير الثقافة بسمة النسور بالدور الذي تقوم به رابطة الكتاب الأردنيين في إدارة الفعل الثقافي كهيئة من الهيئات الثقافية التي تتبع للوزارة، وتضم عددا من الكتاب والمثقفين المتميزين.

وقالت خلال لقائها رئيس الرابطة الدكتور محمود الضمور، وأعضاء من الهيئة الإدارية اليوم الثلاثاء 26/6/2018، إن المثقف والكاتب الأردني هو محط الاهتمام والرعاية على الدوام بفضل التشاركية التي ترسخت خلال السنوات الماضية بين الوزارة والرابطة والتي ساهمت في دعم المثقف الأردني ومكنته من صياغة منجزه الثقافي الخاص.

وبينت النسور أن دعم الوزارة للهيئات الثقافية ومنها رابطة الكتاب الأردنيين يأتي حرصا من الوزارة على توفير البيئة المناسبة للإبداع، وتشجيعا للمبدع الأردني في شتى المجالات.

بدوره، قال رئيس الرابطة الدكتور الضمور إن وزارة الثقافة هي الداعم الأساسي للرابطة التي هي جسم وطني له حضوره الفاعل خدمة للثقافة الأردنية بالدرجة الأولى من خلال الأنشطة والفعاليات الثقافية المختلفة التي تقام بشكل دائم. وحضر اللقاء، مدير عام المركز الثقافي الملكي محمد أبو سماقة، وأمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري، ومستشار الوزير للشؤون الثقافية والتراث الدكتور حكمت النوايسة، ومدير الدراسات والنشر مخلد بركات.

(بترا)

26/6/2018