Black & White
انطلاق الدورات التدريبية الصيفية في مركز إربد الثقافي
-A +A
03 / 07 / 2018

 

انطلقت في مركز إربد الثقافي 1/7/2018 الدورات التدريبية الصيفية التي تنظمها مديرية ثقافة محافظة إربد، وذلك ضمن برامج العمل الثقافي المدرج على جدول أعمال الخطة السنوية للعام 2018.

مدير مديرية ثقافة محافظة إربد ومدير مركز إربد الثقافي الدكتور سلطان الزغول أشار أن الدورات التدريبية الصيفية الخاصة بالناشئين تأتي في إطار حرص المركز الثقافي على استثمار طاقاته وإمكاناته في خدمة المجتمع والإنسان، وانسجاماً مع استراتيجيته لملء أوقات الفراغ بما هو مفيد وخلاق.

وحول الدورات التي يقدمها المركز قال الزغول: بأنها دورات تعليمية تثقيفية في مجالي الفنون التشكيلية والموسيقى جاءت حسب الفئة العمرية المستهدفة وبما يتناسب مع احتياجاتها.

وبيّن: أن الدورات التدريبية المنعقدة يتم تدريسها من قبل مدربين مؤهلين ضمن حقول المعرفة ومجال الاختصاص وتقدم بشكل مجاني دون استيفاء أي رسوم في سبيل الارتقاء بالنشء الجديد ودفعه للاحترافية وتطوير الذات مستقبلاً.

واختتم الزغول حديثه بالإشارة أن نتاج الدورات سيشارك به في كرنفال الأطفال الذي تنظمه المديرية نهاية شهر آب المقبل.

يذكر أن عدد الطلبة المشاركين في كلا الدورتين بلغ 50 "طالباً وطالبة، وتقام دورة الفن التشكيلي تحت إشراف المدربة رنا حتاملة ،ودورة الموسيقى تحت إشراف المدرب مروان عوض وتقدم على فترات بمعدل 7 ساعات أسبوعياً.