Black & White
الزرقاء: اختتام فعاليات مشروع المسرح التفاعلي
-A +A
11 / 07 / 2018

 

اختتمت مساء أمس الثلاثاء 10/7/2018، في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي فعاليات مشروع المسرح التفاعلي الذي أقامته جمعية فرقة الزرقاء للفنون المسرحية بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وأكد مدير مديرية ثقافة الزرقاء الدكتور منصور الزيود أهمية الدعم المقدم من صندوق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لإتاحة المجال أمام الهيئات الثقافية والجمعيات الخيرية من أجل تمكين نفسها لتحقيق الأهداف التي وجدت من أجلها .

وأوضح رئيس جمعية فرقة الزرقاء للفنون المسرحية المخرج خالد المسلماني أن المشروع استمر سنة كاملة تمكن خلالها من تدريب الشباب والشابات على المسرح التفاعلي وإنتاج مسرحية بعنوان "فلاش" طرحت العديد من القضايا التي تهم الشباب الأردني مثل التمكين الديمقراطي، وقضايا المحافظة على البيئة، والواسطة والمحسوبية، والمخدرات وأثرها السلبي على الشباب.

كما تفاعل الجمهور مع العرض المسرحي الذي قدمه الشباب المشتركين بالمشروع خلال حفل الافتتاح، إذ اشترك بالمشروع نحو 25 شابا وفتاة من المحافظة .

وفي ختام الحفل سلم الدكتور الزيود الشهادات إلى المشاركين بحضور المستشار في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بكر الحياري وضابط ارتباط الصندوق في محافظة الزرقاء عبد الملك العيسة وجمهور غفير من أبناء المحافظة.
 

(بترا)

11/7/2018