Black & White
وزيرة الثقافة تتفقد مسرح ومرافق مركز إربد الثقافي
-A +A
02 / 10 / 2018

 

تفقدت وزيرة الثقافة بسمة النسور مركز إربد الثقافي في إطار المتابعة الميدانية صباح اليوم الثلاثاء 2/10/2018  وذلك على هامش افتتاح فعاليات المؤتمر الوطني الأول الموسوم بـ "قراءة في الأوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني الحاضر والمستقبل" في جامعة اليرموك، ،  وجاءت هذه الزيارة بهدف الاطلاع على الأمور المتعلقة بعمل المركز وأبرز المعيقات التي تواجهه بهدف تذليل كافة العقبات وتوفير البيئة الثقافية المتكاملة لخدمة المجتمع المحلي والمثقف في محافظة إربد.                                                                               

وأشارت الوزيرة النسور خلال الزيارة إلى أن وزارة الثقافة لن تألوا جهداً في معالجة كافة المعيقات وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم منظومة العمل الثقافي في محافظة إربد باعتبار مدينة إربد حاضرة الشمال مركز إشعاع ثقافي وفكري.

وخلال الزيارة تجولت الوزيرة في المسرح الرئيسي ومرافق المركز من أبرزها المسرح الصيفي والمكتبة وقاعات اللوحات الفنية  والتراث، واطلعت على سير عمل الأجهزة التكنولوجية كما التقت عددا من موظفي أقسام المركز واستمعت إلى موجز حول طبيعة عمل غرفة التحكم التكنولوجية من قبل فريق فني متخصص في أنظمة الصوتيات والمرئيات.                                                                         

يذكر أن مركز إربد الثقافي يحتوي على صالات ومسارح للعرض المسرحي وقاعات اجتماعات ومرافق أخرى تتوافق مع الفعاليات الفنية والثقافية التي يشهدها المركز طوال العام بالإضافة إلى ساحات ومواقف خارجية.                                                                                                    

شارك في الزيارة مدير الأبنية والصيانة المهندس سمير مارديني وعدد من موظفي شؤون المحافظات والمهندسين الفنيين في الوزارة.

(مديرية ثقافة محافظة إربد)

2/10/2018