Black & White
مدير ثقافة مادبا يلتقي عددًا من سيدات المجتمع المحلي في "ذيبان"
-A +A
10 / 02 / 2019

 

التقى مدير ثقافة مدبا فراس المصري يوم الخميس 7/2/2019 في قاعة بلدية ذيبان بعددٍ من السيدات الناشطات في الهيئات الثقافية والجمعيات المختلفة العاملة في لواء ذيبان.
وتحدث المصري حول الأولوية في دعم المشاريع الثقافية للهيئات والأفراد المعنيين بالعمل الثقافي ضمن لواء ذيبان الذي اختير لواءً للثقافة الأردنية لهذا العام 2019. وقد ركز على ضرورة دعم المشاريع الثقافية الريادية ذات المنتج الذي يحمل ديمومة ويترك أثرًا في المجتمع المحلي. وكذلك على ضرورة مساهمة بعض الهيئات والشركات والأفراد القادرين على دعم بعض المشاريع الهامة.
وأضاف المصري إن طبيعة مدينة ذيبان وإرثها التاريخي والحضاري يستوجب علينا أن نقدم لها مشاريع ثقافية تراعي هذه الخصوصية وتدل عليها. 
وقد جرى حوار مستفيض مع الحضور أجاب من خلاله مدير مديرية ثقافة مادبا المخرج فراس المصري عن عدد من الأسئلة التي تتعلق بآلية تقديم المشاريع الثقافية وكيفية تنفيذها مؤكداً أن المديرية ستقوم بحل كافة العقبات إن وجدت في سبيل النهوض بهذا المشروع الثقافي الهام الذي خرج إلى النور بعد جهد وعمل دؤوب.
من جانبه أبدى محمد القيسي رئيس مكتب (إرادة) في مدينة مادبا استعداد المكتب للتعاون مع المديرية وبلدية ذيبان والهيئات الثقافية في تقديم الدعم المالي والمشورة لبعض المشاريع الثقافية التي تحمل صبغة الديمومة ويكون لها أثر واضح في المجتمع المحلي. كما أبدى استعداد المكتب أيضاً في المساهمة في تخطيط بعض المشاريع وإعداد النماذج اللازمة لتنفيذها لما لمكتب (إرادة) من خبرة طويلة في هذا المجال.

مديرية ثقافة مادبا

9/2/2019