Logo 2 Image




النجار ترعى تخريج الفوج الأول من متدربي مختبر التصنيع الرقمي في نادي إبداع الكرك

رعت وزيرة الثقافة هيفاء النجار يوم الثلاثاء 2/8/2022 في نادي إبداع الكرك بحضور محافظ الكرك الدكتور محمد الفايز، ورئيس مجلس المحافظة الدكتور عبدالله العبادلة، والعين الأسبق سمير عبد الهادي عضو صندوق دعم الثقافة، والمديرة التنفيذية لشركة اورانج رنا دبابنة، تخريج الفوج الأول من المتدربين في مختبر التصنيع الرقمي والبالغ عددهم 21 متدرب ومتدربة، حيث تم اطلاع الزوار على المختبر وعرض المتدربين مشاريعهم العلمية القابلة للتطبيق والتي تقدم حلولا لتحديات حياتية.
 
وقالت وزيرة الثقافة أن هذا المشروع يقدم كل ما يتصل بالمواطنة الأردنية الصادقة ويشكل نموذجا نقدره ونحترمه بالشراكة مع نادي إبداع الكرك الذي يمثل منارة الإبداع والتميز والتقدم والابتكار .

 واضافت النجار بأن القطاع الخاص عليه مسؤولية كبيرة لدعم هذه المشاريع خاصة وان نادي الابداع قدم حلقة مهمة من الصناعات الثقافية بكل ما يتصل بمشروع اقتصادي متكامل، لافتة إلى أن الشباب حاضر الوطن ومستقبله ويستحقون منا كل الدعم .
 
 بدوره قال الرئيس التنفيذي لنادي الإبداع المهندس حسام الطراونة: إن مختبر التصنيع الرقمي تم تنفيذه من قبل شركة اورنج الأردن بموجب مذكرة تفاهم بين نادي إبداع الكرك وشركة اورانج، وبتمويل من الاتحاد الأوروبي ليمثل منجزا مهما جدا في الثورة الصناعية الرابعة وبما يواكب أدوات العصر.
 
واضاف الطراونة: إننا اليوم وبوجود شبابنا وشاباتنا نستطيع أن نعمل من أجل الحب والخير والجمال مما يصب في المعنى الحقيقي للمواطنة الفعالة واستثمار عقول شبابنا في الإبداع والابتكار، خاصة وان نادي إبداع الكرك هو الوحيد الذي يمثل الأردن عالمياً وحصل على جوائز عالمية، مؤكدا استمرار النادي برؤيته بأن الشباب قادة للتقدم والإنجاز.
 


كيف تقيم محتوى الصفحة؟