Logo 2 Image




النجار تبعث برسالة أمل من معرض رسومات الأطفال "لوحة الأمل"

افتتح برعاية وزيرة الثقافة هيفاء النجار يوم الاثنين 10/1/2022 في جاليري رأس العين معرض (لوحة الأمل) الذي نظمته مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية، بحضور سفيرة الاتحاد الاوروبي ماريا هادجيثيودوسيو. 
وقد وجهت النجار من المعرض رسالة أمل قائلة، بأننا نعمل بالتعاون مؤسسات القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني على دعم و تشجيع كل فعل إنساني يرمز للأمل والعمل بروح الإيجابية والإيمان المطلق بأن القادم أفضل، كجزء من رسالة الدولة الأردنية، و سنستمر في نشر رسالة الأمل. 
كما عبرت عن سعادتها بما تشاهد من أعمال قدمها أطفال صغار لكن مضمونها يفوق أعمارهم الفتية، والمستوى الإبداعي الذي وصلوا له، وتفانيهم في سبيل إيصال رسالتهم، رسالة الأمل للجميع، خاصة وأن ريع هذا المعرض سيعود للمساهمة في حياكة باروكة الأمل للأطفال مرضى السرطان، وهذا هدف نبيل يشجع على نشر ثقافة العطاء و التطوع لديهم.

ويأتي هذا المعرض امتدادًا لفعاليات لوحة الأمل التي تم رسمها في مدينة العقبة، ويستمر حتى 20 كانون الثاني الجاري، بهدف تسليط الضوء على الأعمال الفنية والابداعية التي رسمها أطفال السرطان، الأيتام، ذوي الاحتياجات الخاصة، أطفال المدارس والمجتمع المحلي. ويجسد الأطفال فيها قضايا الإنسانية والطفولة ،الصحة والعلاج والبيئة والمناظر الطبيعية والتاريخية والوطنية، تعبيرا عن أحلامهم وآمالهم والتحديات التي تواجههم.


كيف تقيم محتوى الصفحة؟