Logo 2 Image




النجار تلتقي رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار

استقبل الشيخ خليفة بن أحمد بن عبدالله آل خليفة رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار في مقر الهيئة يوم الأربعاء 4/1/2023،  وزيرة الثقافة هيفاء النجار.


وخلال اللقاء رحب رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار  بوزيرة الثقافة الأردنية، مؤكدًا عمق العلاقات الثقافية التي تربط مملكة البحرين بالمملكة الأردنية الهاشمية. 


 وقال إن السنوات الماضية شهدت تناميًا في برامج التبادل الثقافي، وهو ما أثمر عن مشاريع مشتركة أثرت التجربة الثقافية في كلا البلدين الشقيقين. 


وأشاد بمكانة الأردن الحضارية والتاريخية وما تحتضنه من إرث عربي عريق وحراك متنوع، معربًا عن أمله أن يشهد العام الجديد تعاونًا أكبر بين المؤسسات في المملكتين بمختلف المجالات الثقافية. 


من جانبها، أشادت النجار بما تبذله مملكة البحرين من جهد دائم لتعزيز أواصر الأخوة الإنسانية والعلاقات الثقافية التي تربطها بكافة الدول العربية الشقيقة، مؤكدة أهمية تاريخ وثقافة وحضارة البحرين للحراك الثقافي العربي.


ونوهت إلى أن التعاون الثقافي بين الأردن والبحرين يساهم على الدوام في الارتقاء بكافة الجوانب الثقافية في البلدين، مؤكدة أنها ستعمل على تشجيع ودعم كافة المشاريع الثقافية التي من شأنها التقريب ما بين شعبي الأردن والبحرين بما يلبي الطموحات والرؤى الوطنية المشتركة.

وكالة أنباء البحرين 4/1/2023


كيف تقيم محتوى الصفحة؟