Black & White
استبيان قياس رضا متلقي الخدمة
-A +A

الأخوة والأخوات

تحية طيبة، وبعد

حرصًا من وزارة الثقافة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة لكم، وبهدف الحصول على التغذية الراجعة التي تساعدنا في عمليات التحسين المستمر على إجراءاتنا وعملياتنا وخدماتنا، تم إعداد هذا الاستبيان.

نرجو التكرم بتعبئة الاستبيان بحياد وموضوعية، علمًا أنه سيتم التعامل مع هذا الاستبيان بشكل سري، وستخضع نتائجه ومخرجاته للتحليل الإحصائي؛ لتحديد نقاط القوة والضعف والفرص المتاحة لنا لتحسين الأداء.

إستبيان
معيار القياس
المحور الأول: درجة الرضا عن العمليات وإجراءات الحصول على الخدمة
المحور الثاني: درجة الرضا عن الموارد البشرية وأسلوب التعامل مع متلقي الخدمة
المحور الثالث: درجة الرضا عن الوقت اللازم للحصول على الخدمة
المحور الرابع: درجة الرضا عن التعامل مع الشكاوى والاقتراحات
المحور الخامس: درجة الرضا عن البنية التحتية