Black & White
البرلمان الأردني للطفل يزور المركز الثقافي لبلدية الزرقاء
-A +A
07 / 07 / 2020

 

زار أعضاء من البرلمان الأردني للطفل يوم الاثنين 6/7/2020، المركز الثقافي التابع لبلدية الزرقاء، والتقوا رئيس البلدية المهندس عماد المومني بهدف تعزيز التعاون والتنسيق، حيث قدموا مبادرة "من أجل زرقاء أجمل" تتضمن مهارات وأنشطة وفعاليات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 12 -18 عاماً وذلك بالتشارك مع بلدية الزرقاء.
وضم وفد البرلمان الذي يتخذ من مركز الأميرة سلمى للطفولة في الزرقاء مقراً له، اعتدال الصالح وخالد الزواهرة ودانيال قندح، ومشرفة مركز الأميرة سلمى، نبال عساف، ورئيسة قسم الأنشطة بمديرية الثقافة الدكتورة منى سعود.
وطرح الأطفال، أعضاء البرلمان، أثناء اللقاء، قضايا هامة للنقاش من أجل إيجاد الحلول الملائمة من خلال التنسيق والتشارك والترتيب ما بين مديرية ثقافة الزرقاء وبلدية الزرقاء.
وطالبوا بالاهتمام والتركيز على الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير الأماكن الآمنة لهم للسير والتنزه، وتوفير أماكن ومساحات آمنة لتفريغ طاقات الأطفال وإبراز المواهب والإبداعات لديهم، كما قدموا فكرة لتنمية المواهب الفنية من رسم وتمثيل ودعمها لدى الأطفال.
من جانبه، أبدى رئيس البلدية سعادته بأطفال البرلمان والأفكار والمواضيع التي طرحت خلال الجلسة، إذ وعد بتقديم كافة المساعدات والتسهيلات من أجل العمل على تنفيذ المشاريع والمبادرة التي تم طرحها.

عمر ضمرة، (بترا)

6/7/2020