Black & White
"ثقافة الكرك" تكرم الفائزين بالملتقى الإبداعي الثالث
-A +A
09 / 11 / 2020

 

كرّمت مديرية ثقافة الكرك طلبة مدارس المحافظة الفائزين بفعاليات الملتقى الإبداعي الطلابي الثالث الذي تنظمه المديرية لإبراز المبدعين وتحفيزهم وخلق روح التنافس في ما بينهم، إضافة إلى تبني الموهوبين والعمل على تطوير مهاراتهم وصقلها.

وجسّد الملتقى، وفق مديرة ثقافة الكرك عروبة الشمايلة لوحة فنية أرادت المديرية جعلها نقطة تحول وتميز للطلبة المبدعين لمساعدتهم على المضي قدما على طريق الإبداع من خلال توجيههم لإنضاج مواهبهم وصقلها وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في الفعاليات الثقافية لمنحهم الدافعية للانطلاق بما يثري الحراك الثقافي والإبداعي في المحافظة.

وتنوعت مساهمات الطلبة المشاركين في محاور الملتقى، وشملت فنون الخطابة والإلقاء وكتابة المقالة والقصة، إضافة لفن الغناء التراثي والشعر باللغة الإنجليزية والشعر النبطي والشعر الحر والرسم.

والفائزون في الحقول التي تناولها الملتقى الذي أقيم بمركز الأمير الحسن الثقافي بمدينة الكرك مراعيا للاشتراطات الصحية المتخذة في إطار التصدي لوباء كورونا، هم: لجين فؤاد عاشور، ومنتهى الإيمان عطية، والشيماء نايف الصعوب، وأنفال فيصل الصعوب، وراية التميمي، وتالين جهاد القطاونة.

وضمت لجنة التقييم: د.محمد الملاحمة، ورانيا البيايضة، ومحمود الطراونة.

نسرين الضمور، (الرأي)

9/11/2020