Black & White
افتتاح البرنامج الوطني للقراءة في الزرقاء
-A +A
06 / 02 / 2021

 

افتتح نائب محافظ الزرقاء الدكتور فراس الفاعور، اليوم السبت 6/2/2021، في قاعة مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي في الزرقاء فعاليات البرنامج الوطني الرابع عشر للقراءة " مكتبة الأسرة "، الذي يأتي بالتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية تأسيس الدولة الأردنية والعيد التاسع والخمسين لجلالة الملك عبدالله الثاني.
وتستمر مراكز بيع كتب البرنامج الصادرة عن وزارة الثقافة حتى يوم الخميس المقبل، وتضم الإصدارات العديد من الكتب السياسية والاجتماعية والتاريخية والأدبية والصحية والفكرية والفلسفية المتنوعة، بالإضافة إلى قصص ومجلات الأطفال.
وقال الفاعور لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن مشروع مكتبة الأسرة يتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية الدولة وعيد جلالة الملك عبد الله الثاني المعزز الذي تحققت في عهده الانجازات والمكتسبات الوطنية التي يتعين الحفاظ عليها.
واضاف أن المشروع يهدف إلى إنشاء جيل متسلح بالثقافة والمعرفة وقادر على البذل والبناء والعطاء من أجل النهوض بالوطن.
من جانبه، قال مدير ثقافة الزرقاء وصفي الطويل إن الإصدارات هذا العام تتضمن كتباً فريدة ومتميزة ومتنوعة في مضامينها لجميع الفئات العمرية في المجتمع، فيما تتوزع مراكز بيع الكتب في المركز الثقافي وقاعة بلدية الرصيفة ومركز قاعة بلدية الزرقاء، ومركز شباب الظليل، كما سيتم الانتقال بعد ذلك إلى لواء الهاشمية لعرض الكتب بشكل مستمر كونها لواء الثقافة الأردنية للعام الحالي 2021.
(بترا)
6/2/2021

  • وزارة الثقافة - عمان
  • - شارع وصفي التل
  • هاتف 5696218
  • ص.ب 6140
  • فاكس 5691640
  • info@culture.gov.jo

انضم إلى الرسائل البريدية

سؤال الأمان
This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
3 + 2 =
عليك حل هذا السؤال البسيط وادخال النتيجة . مثال 1 + 3 ، ادخل 4
2021 © وزارة الثقافة الأردنية . جميع الحقوق محفوظة . سياسة الخصوصية تطوير وتصميم شركة الشعاع الأزرق لحلول البرمجيات