Black & White
اختتام فعاليات مهرجان الخالدية للشعر النبطي والشعبي
-A +A
18 / 09 / 2020

 

اختتمت مساء امس الخميس 17/9/2020، فعاليات مهرجان الخالدية للشعر النبطي والشعبي في دورته 23، الذي اقامته مديرية ثقافة المفرق عبر منصة مديرية المفرق الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي الثقافية.
وأكد مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان اهمية الشعر النبطي، مشيرا الى ان المهرجان يعد في دورته هذه لحظة فارقة في تاريخه متحديا الظروف المحيطة، مؤكدا الحرص على بقاء هذا اللون من الوان التراث الشعبي الابداعي رغم تحدي الوباء واستمرار فعالياته عبر الفضاء الالكتروني محولين هذا التحدي الى فرصة استثنائية من حيث اتساع مساحات التلقي لتشمل كل افراد الاسرة في كل بيت.
واشتملت فعاليات المهرجان على قصيدة ترحيبية وطنية للشاعر محمد ابراهيم (جاد القلم والفكر والمعنوية لاجل الوطن لا نبخل بنظم الاشعار).
وشارك في فعاليات المهرجان الذي استمر ثلاثة ايام الشعراء نادر المعيش وحمد المر من الامارات وعبدالله العجوري واحمد السعيدين ومحمد مقداد الخالدي وهلال الشرفات واحمد مصلح الفاعوري وصالح محمد العنزي من السعودية.
واختتم المهرجان امسياته الشعرية يوم امس بمشاركة الشعراء سند المهيرات وناصر الغيلاني من عمان، وطارق عيد وخليف نهار الخالدي وباسل الهقيش.
(بترا)
18/9/2020